كورة مصرية

بخلاف محمد شكري.. الأهلي يفاضل بين هذا الثنائي لضم بديل علي معلول

 

تسعى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لحسم التعاقد مع صفقات مميزة جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم، وتحديدا في مركز الظهير الأيسر، الذي يشغله النجم التونسي علي معلول منذ سنوات.

كولر يبدي رغبته في عودة محمد شكري إلى الأهلي

وأشارت بعض المصادر، أن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي قرر عودة الظهير الأيسر الشاب محمد شكري لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، إلى القلعة الحمراء مرة أخرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تألق بشكل لافت للنظر مع فريقه في الموسم الحالي.

الأهلي يفاضل بين هذا الثنائي للتعاقد مع بديل معلول

كما كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن مسئولي النادي يفكرون في حسم التعاقد مع بعض اللاعبين الأجانب في مركز الظهير الأيسر، بخلاف محمد شكري، الذي سيعود في الصيف المقبل.

وأشار المصدر، أن النادي الأهلي يفاضل بين التعاقد مع الثنائي الأجنبي، وهما النجم المغربي يحيى عطية الله الظهير الأيسر لفريق دينامو سانت بيترسبورج الروسي، والوداد المغربي السابق، أو النجم الموريتاني خاديم دياو لاعب فريق الهلال السوداني.

موعد انتهاء عقد علي معلول مع الأهلي

والجدير بالذكر أن النجم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر لفريق الأهلي، من المقرر أن ينتهي عقده بشكل رسمي مع نهاية الموسم الجاري، وحتى الآن لم يتم التوصل لاتفاق بين الطرفين لحسم ملف تجديد عقده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى