كورة عالمية

بايرن ميونخ ضد درامشتات في الدوري الألماني.. الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يتساءل العديد من عشاق ومحبي كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان، عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ ضد نظيره فريق درامشتات، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

ويحل فريق بايرن ميونيخ ضيفا ثقيلًا على نظيره دارمشتات، اليوم السبت الموافق السادس عشر من شهر مارس الجاري، في إطار منافسات البوندسليجا.

ويدخل فريق البايرن مباراة اليوم منتشًيا بالفوز الكبير على ماينتس بنتيجة 8-1، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الماضية من الدوري الألماني.

فيما يخوض فريق درامشتات مواجهة اليوم أمام رفاق النجم الإنجليزي هاري كين، لتعويض الخسارة الماضية بنتيجة هدفين دون رد والتي تلقاها من فريق لايبزيج.

وإليكم موعد مباراة بايرن ميونخ ضد درامشتات في الدوري الألماني.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

من المقرر أن تقام أحداث مباراة بايرن ميونيخ ضد درامشتات، اليوم السبت الموافق 16-3-2024، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع لمواجهة درامشتات في الدوري الألماني

في حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: جوشوا كيميش-ماتياس دي ليخت- إيريك داير- رافائيل جوريرو.

خط الوسط: بافلوفيتش- جوريتسكا.

في مقدمتهم: جمال موسيالا- توماس مولر- ليروي ساني.

خط الهجوم: هاري كين.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد درامشتات في الدوري الألماني

تنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الألماني لكرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى