كورة عالمية

باريس سان جيرمان يتأهل لنصف نهائي كأس فرنسا عقب الفوز أمام نيس بثلاثية

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان في التأهل لنصف نهائي كأس فرنسا عقب الفوز أمام نظيره فريق نيس بثلاثية أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم.

وكانت أحداث المباراة التي جمعت بينهما قد انطلقت عند تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أحداث مباراة باريس سان جيرمان ضد نيس في كأس فرنسا

نجح كيليان مبابي في تسجيل هدف باريس سان جيرمان الأول في شباك نيس في الدقيقة الحادية عشر من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من فابيان رويز.

وجاء اللاعب نفسه في الدقيقة الخامسة والعشرين من عمر الشوط الأول من المباراة ليصوب كرة قوية لكنها ارتطمت بالعارضة.

وفي الدقيقة الثالثة والثلاثين من عمر الشوط الأول من المباراة، تمكن فابيان رويز من تسجيل هدف البي آس جي الثاني في شباك نيس عن طريق تمريرة حاسمة من عثمان ديمبلي.

وجاء جايتان لابورد في الدقيقة الثامنة والثلاثين من عمر الشوط الثاني من المباراة ليسجل هدف نيس الأول في شباك باريس سان جيرمان.

استمر استحواذ لاعبي نادي العاصمة الفرنسية على الكرة استحواذ كامل، واستطاع لوكاس بيرالدو تسجيل هدف أصحاب الأرض الثالث في شباك نيس في الدقيقة الستين من عمر الشوط الثاني من المباراة.

وعلى الجانب الأخر فقد أهدر لاعبو نيس جميع الفرص التي أتيحت لهم لتسجيل هدف تقليص الفارق خلال شوط المباراة الثاني لتنتهي بذلك أحداث اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى