كورة عالمية

بأوامر من مبابي.. ريال مدريد يستهدف التعاقد مع فيراري باريس سان جيرمان

يسعي مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز في التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024، لتدعيم صفوف الفريق الملكي.

مبابي يطالب بيريز بضم أشرف حكيمي

كشفت صحيفة ” أس ” الإسبانية بأن النجم الفرنسي كيليان مبابي طالب فلورنتينو بيريز بضروىة التعاقد مع المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة بإن اشرف حكيمي يعتبر من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيمن، وعودته للملكي ستضمن له مكانه في تشكيل كارلو أنشيلوتي خلال الموسم المقبل في ظل عدم ثقة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بقدرات لاعبيه الثلاثة داني كارفاخال ولوكاس فاسكيز وفيرلاند ميندي.

وتابعت الصحيفة بأن في حال عودته الي ملعب سانتياجو برنابيو سيوافق على تقليل راتبه مع باريس سان جيرمان الفرنسي حيث يتقاضي اكثر من عشرة ملايين يورو صافية.

وأشارت الصحيفة بأن ريال مدريد رصد مبلغًا ماليًا كبيرًا لإستعادة حكيمي تبلغ قيمته 65 مليون يورو، وهذه القيمة قد تدفع النادي الفرنسي للتخلي عن لاعبه المغربي

والجدير بالذكر أن المغربي أشرف حكيمي يرتبط بعقد مع نادي باريس سان جيرمان حتي صيف 2026، علما بأنه يمتلك علاقة صداقة قوية مع الفرنسي كيليان مبابي.

متي موعد مباراة ريال مدريد المقبلة؟

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره نادي إشبيلية مساء يوم الأحد 25 فبراير 2024، في الجولة الـ 26 من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى