كورة عربية

النصر يكتسح شباك الطائي برباعية في دوري روشن السعودي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي فوزًا كبيرًا على نظيره نادي الطائي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهم مساء السبت 30 مارس 2024، في الجولة الخامسة والعشرون من منافسات دوري روشن السعودي.

انطلقت صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

ملخص مباراة النصر ضد الطائي في دوري روشن السعودي

سيطر نادي النصر السعودي على مجريات الشوط الأول، حتي أوتافيو دا سيلفا الهدف الأول في شباك الطائي في الدقيقة العشرين من زمن الشوط الأول من عمر وأحداث المباراة.

أدرك فيرجيل ميسيدان لاعب نادي الطائي هدف التعادل في شباك النصر في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول من عمر وأحداث المباراة.

سجل عبدالرحمن غريب لاعب نادي النصر الهدف الثاني في شباك الطائي في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول من عمر وأحداث المباراة.

أضاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر الهدف الثالث في شباك الطائي في الدقيقة 64 من زمن الشوط الثاني من عمر وأحداث المباراة.

وسجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر الهدف الرابع في شباك الطائي في الدقيقة 67 من زمن الشوط الثاني من عمر واحداث المباراة.

وأضاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر الهدف الخامس في شباك الطائي في الدقيقة 87 من زمن الشوط الثاني من عمر واحداث المباراة، لتنتهي المباراة بفوز النصر بنتيجة خمسة اهداف مقابل هدف.

موقف الفريقين من ترتيب الدوري السعودي

يحتل نادي النصر المركز الثاني برصيد 59 نقطة، بينما ياتي نادي الطائي في المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة في جدول ترتيب دوري روشن السعودي موسم 2023-2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى