كورة مصرية

“اللعيبة بدأت تاخد راحتها”.. شوبير يكشف مفاجأة كبرى بشأن إيقاف تحليل المنشطات للاعبي الدوري منذ انطلاق الموسم

كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، مفاجأة كبرى بشأن إيقاف تحليل المنشطات للاعبي الدوري العام منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه “ملعب أون” المُذاع عبر فضائية أون تايم اسبورتس:” كلامي ليس موجه لـ أحمد رفعت الذي أتمنى سلامته بكل تأكيد، ولكن كل موسم يتم عمل تحليل المنشطات للاعبي الدوري المصري ولكن هذا الموسم تم إيقافه.

وتابع:” اللاعبون كانوا يخافون من هذا التحليل، وكل لاعب يقلق من إيجابية عينته من المنشطات، ولكن هذا الموسم تم إيقاف هذا الكشف، واللعيبة بدأت تاخد راحتها شوية.

وأضاف:” أطالب مسؤولي الكرة المصرية بعودة تحليل المنشطات للاعبين، وعدم التراجع عن هذا التحليل الهام لكل اللاعبين.

وفي سياق آخر، كشف عمرو عثمان الطبيب المعالج للاعب فريق مودرن فيوتشر أحمد رفعت آخر التطورات الصحية لنجم منتخب مصر، حيث قال:” قلب أحمد رفعت في وضع ثابت ومستقر، ليس هناك تقدم ولكن ليس هناك أي انهيار في وضعه الصحي.

وختم:” الدم الموجود في الدورة الدموية غير كافي، وبالتالي نحن مضطرين لوضعه على منشطات وأمور ترفع الضغط من أجل الحفاظ على معدل ضربات القلب بالشكل الطبيعي للمساعدة في توزيع الدم على الخلايا الأخرى في جسمه مثل المخ والكبد والكلى، كي تستطيع هذه الخلايا العمل بشكل أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى