كورة مصرية

” القمة 127 ” تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في الدوري

يستضيف الزمالك النادي الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة العاشره من بطولة الدوري، غدآ الإثنين على ستاد القاهرة الدولي، وتنطلق صافرة بداية مباراة في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويرفع الفارس الأبيض أمام النادي الأهلي شعار الانتصار من أجل الثأر و الانتقام، بعدما تلقي خسارة بنتيجة هدفين مقابل لاشيء أمام الشياطين الحُمر في المباراة النهائية لكأس مصر في نسخته الماضية على ملعب الأول بآرك بمدينة الرياض.

و أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة مدربه البرتغالي استعداده للمباراة التي ستجمع بين وبين غريمه التقليدي النادي الأهلي، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري في نسخته الحالية تحت مسمي دوري نايل.

ويسعي نادي الزمالك في تحقيق الانتصار والحصول على نقاط المباراة الثلاث، التي تعيده إلى المسار الصحيح في جدول ترتيب المسابقة، بجانب تقليل فارق النقاط بينه وبين الأهلي حتي معرفة نتائج المؤجلات.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي :

ومن خلال المباريات الماضية للفارس الأبيض تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فإن هناك بعض العناصر الأساسية التي ضمنت بنسبة كبيرة تواجدها أمام الأهلي في مباراة الغد ومنها مركز حراسة المرمى بتواجد محمد عواد.

كما أن رباعي خط الدفاع المكون من أحمد فتوح وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وعمر جابر، قد يستمر أمام النادي الأهلي بسبب الأداء الفني المميز الذي ظهر عليه اللاعبين في الفترة الماضية في بطولتي الكونفدرالية والدوري.

ومن المراكز التي قد تشهد بعض التغييرات هي خط الوسط الذي لم يتحدد عناصره بنسبة كبيرة خلال المبارايات، ولاسيما أن تواجد دونجا هو العامل الأساسي، وقد يجاوره ناصر ماهر بالإضافة إلى اللاعب الشاب محمد شحات وإليكم تشكيل الزمالك المتوقع كاملًا

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: أحمد فتوح، حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، عمر جابر

خط الوسط: نبيل عماد “دونجا”، ناصر ماهر، محمد شحاته، أحمد السيد زيزو، وعبدالله السعيد

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

وعرفت قائمة الزمالك لمباراة الأهلي عودة سيف فاروق جعفر بالإضافة ترافيس موتيابا اللذان غابا عن مباريات الفريق خلال الفترة الماضية نتيجة عدم الجاهزية والرؤية الفنية الخاصة بالجهاز الفني.

يذكر أن آخر مواجهات الزمالك أمام الأهلي في بطولة الدوري العام قد انتهت بهزيمه أبناء ميت عقبة بأربعة أهداف مقابل هدف، وجاءت رباعية الأهلي مقسمة بين هدفين لحسين الشحات وهدف علي معلول ومحمد شريف، بينما سجل هدف الزمالك أحمد السيد زيزو.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. عااااااااااااااش يا استاذه هااااااااله ومن نجااااح لنجااااح كده ياااااااااااااااااارب وربنا يوفقك في شغلك وتكوني دايماً متألقه كده واشوفك دايماً انجح واشطر وحده في مجاااااااااالك
    الْعَقــــرَب🦂🦅

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى