كورة مصرية

الزمالك يكشف عن موقفه النهائي من عودة طارق حامد وأشرف بن شرقي

 

تسعى إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب؛ لحسم التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم، من أجل تدعيم صفوف الفارس الأبيض.

ونجح فريق الزمالك في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره فيوتشر، بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك يكشف عن موقفه من عودة طارق حامد وبن شرقي

وأوضح أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات له مع إبراهيم فايق عبر قناة أون تايم سبورت:” مباراة فيوتشر كانت هامة جدا في مشوار جوميز مع الزمالك، بعدما تلقى الفريق الهزيمة في مباراتين”.

واكمل:” كان هناك اجتماع مع جوميز عقب مباراة الجونة، للحديث عن الصفقات الجديدة، وندعمه بشكل كامل بشأن الصفقات الجديدة التي اندمجت مع الفريق بشكل سريع”.

وعن إمكانية عودة طارق حامد وبن شرقي، أشار سليمان:” جميع اللاعبين الذين لعبوا في نادي الزمالك من قبل، من المتوقع عودتهم مرة أخرى إلى صفوف الفارس الأبيض، مثل أشرف بن شرقي وطارق حامد”.

وأتم:” في الوقت الحالي هدفنا تدعيم الفريق، وكافة الاخبار التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة، بشأن حسم التعاقد مع أي صفقة في الوقت الحالي غير صحيح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى