google.com, pub-6570374302235589, DIRECT, f08c47fec0942fa0
كورة مصرية

الزمالك يقترب من ضم صفقة جديدة خلال الصيف

اقترب مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب من ضم صفقة جديدة لصفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أفاد خالد الغندور أن الجناح الجامبي مودو بارو، لاعب الأهلي السعودي، يقترب من الانتقال إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك” أن المفاوضات مع اللاعب لا تزال جارية، ومن المتوقع أن يتم حسم الصفقة خلال الساعات المقبلة.

وأشار الغندور إلى أن انضمام بارو إلى الزمالك يمكن أن يشكل إضافة كبيرة للفريق، خاصة مع تمتع اللاعب بمهارات هجومية عالية وسرعة تجعله خياراً مثالياً لتدعيم الجبهة اليمنى للنادي.

وأضاف أن الجهاز الفني للزمالك يهدف إلى التعاقد مع لاعبين يمتلكون خبرة دولية وقدرة على تقديم أداء مميز، ويبدو أن بارو يلبي هذه المتطلبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى