
يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى التعاقد مع صفقة دفاعية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد.
خلال الساعات القليلة الماضية، دخل مسؤولو نادي الزمالك في مفاوضات مع إدارة نادي إنبي لبحث إمكانية التعاقد مع المدافع أحمد كالوشا من الفريق البترولي، ضمن فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتعزيز صفوف الفريق الأبيض في الموسم المقبل.
وكشف مصدر من داخل نادي إنبي أن المفاوضات توقفت مؤقتًا بسبب الخلاف حول المقابل المادي لإعارة اللاعب، إلا أن الصفقة قد تشهد تطورات جديدة في حال موافقة الزمالك على الشروط المالية التي حددها إنبي.
في الوقت ذاته، اقترح بعض وكلاء اللاعبين على إدارة الزمالك أسماء مدافعين آخرين كخيارات بديلة، من بينهم محمود الجزار، مدافع البنك الأهلي، وأيضًا خالد صبحي، مدافع سيراميكا كليوباترا، الذي تم ترشيحه بعد انضمامه مؤخرًا إلى صفوف المنتخب الوطني






