كورة مصرية

الزمالك يدعم القضية الفلسطينية بلفتة طيبة.. صور

قام فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بدعم القضية الفلسطينية وذلك قبل مواجهة سموحة التي تجمع الفريقان اليوم السبت لحساب مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري نايل للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

كيف سيدعم لاعبوا الزمالك القضية الفلسطينية ؟

وسيرتدي لاعبوا القلعة البيضاء قميص منتخب فلسطين خلال عمليات الإحماء وذلك قبل مواجهة نادي سموحة حيث نشر الحساب الرسمي للقلعة البيضاء على موقع فيسبوك صورًا لقمصان المنتخب الفلسطيني بجوار الزي الخاص بالفريق وكتبوا عليه ” حاضرون دائمًا”.

وتأتي تلك اللفتة الطيبة للتعبير عن رفض القلعة البيضاء لكافة الانتهاكات التي تقوم بها سلطات الاحتلال الاسرائيلي تجاه الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وتضامنًا مع كافة سبل دعم القضية الفلسطينية التي تجري حول العالم مؤخرًا.

مباراة الزمالك ضد سموحة

وتنطلق فعاليات مباراة الزمالك ضد سموحة عند حلول الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ ايضًا : جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد فوز ليفربول على إيفرتون.. الريدز في الصدارة

وقبل تلك المواجهة يحتل فريق نادي الزمالك المركز الثامن برصيد خمسة نقاط من فوز وتعادلين بلا خسارة حتى الآن بينما يتواجد فريق نادي سموحة المركز الثالث برصيد سبعة نقاط من فوزين وتعادل بلا خسارة هو الآخر.

ويسعى الزمالك لإستغلال حالة الاستفاقة التي يعيشها الفريق وذلك بعد أن حققوا الفوز في آخر مباراتين على أرتا سولار بنتيجة 4-1 في إياب دور الـ32 من الكونفدرالية و2-1 على البنك الأهلي في الجولة الثالثة من دوري نايل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى