google.com, pub-6570374302235589, DIRECT, f08c47fec0942fa0
كورة مصرية

الزمالك يدخل في مفاوضات جادة لضم محترف جديد

دخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، في مفاوضات جادة مع لاعب محترف جديد، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت تقارير صحفية صباح اليوم، أن نادي الزمالك يسعى لضم اللاعب السنغالي سيدي نداي لاعب فريق جيديا واي السنغالي، للحصول على خدماته خلال فترة الميركاتو الحالي.

اللاعب السنغالي الذي يبلغ من العمر 18، تم عرضه على الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، ورحب بالتعاقد مع اللاعب خصوصا مع صغر سنه.

وكان قد أعلن نادي الزمالك مساء اليوم تعاقده بشكل رسمي مع النجم المغربي محمود بنتايك، قادما من صفوف فريق سانت إيتيان الفرنسي لتدعيم صفوف الفريق.

وجاء تعاقد الزمالك مع النجم المغربي محمود بنتايك الذي يشغل مركز الظهير الأيسر، من أجل تدعيم الجبهة اليسرى الدفاعية في الفريق، وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها أحمد فتوح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى