الكونفدرالية

الزمالك يخسر بثنائية أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

 

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره فريق نهضة بركان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكانت أحداث المباراة التي جمعت بينهما قد انطلقت عند تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي والإمارات الساعة الثامنة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

أحداث مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في كأس الكونفدرالية الإفريقية

سيطر لاعبو نهضة بركان على مجريات الشوط الأول من المباراة وشكلوا عدد هائل من الهجمات الخطيرة على مرمى الفارس الأبيض.

وسجل يوسوفو دايو هدف أصحاب الأرض الأول في شباك الزمالك في الدقيقة الثانية عشر من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريق ركلة جزاء تولى مهمة تسجيلها بنجاح.

وجاء عادل تاهيف في الدقيقة الثانية والثلاثين من عمر الشوط الأول من المباراة ليضاعف النتيجة لصالح نهضة بركان عن طريق تمريرة حاسمة من محمد المرابط.

دخل لاعبو الزمالك الشوط الثاني بقوة وحماس، من أجل تسجيل هدف تقليص الفارق في أقرب وقت.

ونجح سيف الدين الجزيري في تسجيل هدف الزمالك الأول في شباك نهضة بركان في الدقيقة السادسة والستين من عمر الشوط الثاني من المباراة بصناعة زيزو.

وسدد سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك كرة من خارج منطقة الجزاء مرت دون خطورة بجوار القائم الأيمن للمرمى في الدقيقة الخمسين من عمر الشوط الثاني من المباراة.

وشهدت الدقيقة السابعة والستين تسديدة عن طريق أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.

استمرت محاولات لاعبو الزمالك من أجل تسجيل هدف التعادل لكن لم يتمكنوا لتنتهي بذلك أحداث اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى