google.com, pub-6570374302235589, DIRECT, f08c47fec0942fa0
كورة مصرية

الزمالك يتم تعاقده مع ثالث الصفقات خلال الصيف

نجح نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، في إتمام ثالث صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من اجل تدعيم صفوق الفريق بالموسم الجديد.

ووفقا لما ذكرته تقارير مصرية، فإن نادي الزمالك نجح في الحصول على خدمات أحمد حسام، مدافع فريق الجونة واللاعب وقع على عقود مبدئية مع الفريق.

وأوضحت التقارير، أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات مع إدارو فريق الجونة، وذلك من أجل التوصل لاتفاق بشأن الحصول على خدمات المدافع أحمد حسام.

وجاء تعاقد الزمالك مع أحمد حسام، بعد ترحيب من المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، والذي وافق على التعاقد مع اللاعب.

ويعتبر أحمد حسام الصفقة الثالثة لنادي الزمالك خلال الصيف، وذلك بعدما أعلن عن تعاقده بشكل رسمي مع المغربي محمود بنتايك والمهاجم الفلسطيني عمر فرج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى