الدوري السعودي

الخبير التحكيمي جمال الشريف يوضح حقيقة صحة إلغاء ضربة جزاء الاتحاد

هزم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أمام نظيره فريق الهلال بنتيجة 3/1 في اللقاء القوي المثير الذي جمعهم منذ قليل بستاد الأمير فيصل بن فهد ضمن منافسات الجولة 22 من دوري روشن السعودي.

الخبير التحكيمي جمال الشريف يوضح حقيقة صحة إلغاء ضربة جزاء الاتحاد

الخبير التحكيمي جمال الشريف يحسم الجدل

وحسم جمال الشريف الخبير التحكيمي الشهير الجدل القائم حول صحة الغاء ضربة جزاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد التي كان من المفترض احتسابها للمصري الدولي أحمد حجازي خلال مباراة الهلال.

وقال الشريف في تصريحات له: “قرار الحكم صحيح بعدم احتساب ركلة جزاء لـ الاتحاد لصالح أحمد حجازي، هناك حالة من التحايل والقرار سليم من جانب حكم المباراة”.

كما تحدث عمر المهنا قائلا: “قرار غير صحيح من حكم اللقاء بإلغاء ركلة الجزاء الممنوحة لـ الاتحاد لوجود مسك من مدافع الهلال بإتجاه أحمد حجازي”.

ويحتل العميد المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 37 بعد تحقيق 11 فوز و4 تعادلات وخسر سبعة بينما يأتي نظيره الزعيم العالمي في المركز الأول ويتربع على الصدارة برصيد 62 نقطة حيث فاز خلال 20 مباراة وتعادل باثنان ولم يهزم حتى الآن.

موعد مباراة الاتحاد والاخدود

ويستعد الاتحاد لمواجهة نظيره فريق الاخدود مساء يوم الجمعة الموافق 8 مارس الحالي في تمام الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة والساعة 8:00 بتوقيت السعودية والدوحة والساعة 9:00 بتوقيت أبو ظبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى