بطولات

الاتحاد يضرب أوكلاند سيتي بثلاثية ويتأهل لربع نهائي كأس العالم للأندية لمقابلة الأهلي

 

 

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة إلى ربع نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز أمام أوكلاند سيتي النيوزلندي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “الجوهرة المشعة”، في افتتاح مونديال الأندية 2023.

ويقابل الاتحاد في ربع نهائي كأس العالم للأندية نظيره الأهلي يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

أحداث مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

سجل رومارينيو دا سيلفا أول أهداف اللقاء لصالح الاتحاد في الدقيقة 29، عرضية أرضية من زكريا هوساوي من جهة اليسار إلى حدود منطقة الجزاء، قابلها رومارينيو بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأضاف نجولو كانتي الهدف الثاني لصالح العميد في الدقيقة 34، بعد عرضية من إيجور كورنادو من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء، أبعدها الحارس ليتابعها كانتي بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وعزز كريم بنزيما التقدم بالهدف الثالث لصالح الاتحاد في الدقيقة 41، بعد عرضية أرضية من مهند الشنقيطي إلى داخل منطقة الـ6 ياردات، قابلها بنزيما بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى