كورة مصرية

الأهلي يكتسح بلدية المحلة بخماسية في الدوري المصري

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق الفوز أمام بلدية المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على استاد “القاهرة الدولي” في لقاء مؤجل بينهما من الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري 2023-2024.

ويحتل الأهلي بعد هذا الفوز المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 9 أهداف، فيما يحتل فريق بلدية المحلة المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.

أحداث مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري

سجل وسام أبو علي الهدف الأول لصالح الأهلي في الدقيقة 5، بعد تمريرة طولية من رامي ربيعة إلى زميله أبو علي الذي سدد كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يمين الحارس أحمد حسين.

وأضاف كريم فؤاد الهدف الثاني لصالح بلدية المحلة في الدقيقة 14، بعد تسديدة من محمد مجدي أفشة، ارتطمت بقدم المدافع ليتابعها فؤاد بتسديدة أخرى بوجه القدم الخارجي، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وجاءت ركلة حرة لصالح الأهلي في الدقيقة 18، نفذها وسام أبو علي بتسديدة مباشرة، ولكن مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.

وأحرز رضا سليم الهدف الثالث لصالح المارد الأحمر في الدقيقة 43، بعد تمريرة طولية من إمام عاشور إلى زميله سليم الذي سدد كرة يسار من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ونجح وسام أبو علي في تسجيل الهدف الرابع لصالح الأهلي والثاني له في اللقاء عند الدقيقة 49، عن طريق ركلة جزاء، تحصل عليها إمام عاشور، نفذها أبو علي بتسديدة قوية، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليمنى للمرمى.

واستطاع أنتوني موديست أن يسجل الهدف الخامس لصالح الأهلي في الدقيقة 37، بعد تمريرة رائعة من محمد مجدي أفشة إلى موديست الذي سدد كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء، مرت من بين أقدام الحارس أحمد حسين وسكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وقلص حسام أشرف الفارق لصالح فريقه بلدية المحلة في الدقيقة 86 عن طريق ركلة جزاء، نفذها أشرف بتسديدة أرضية، سكنت الشباك على يسار الحارس مصطفى شوبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى