google.com, pub-6570374302235589, DIRECT, f08c47fec0942fa0
كورة مصرية

الأهلي يحصل على توقيع نجم الدوري المصري

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم، عن حصول النادي الأهلي على توقيع نجم الدوري المصري، للانتقال إلى المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لما ذكرته التقارير، فإن إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن حسين لبيب، نجحت في الحصول على خدمات مصطفى زيكو، لاعب فريق زد.

وجاء تعاقد النادي الأهلي مع مصطفى زيكو، بعد طلب من المدرب السويسري مارسيل كولر، وذلك من أجل تعويض رحيل أحمد عبدالقادر، الذي انتقل إلى صفوف فريق قطر القطري.

ووقع اللاعب مصطفى زيكو، لاعب زد، على عقود انضمامه للنادي الأهلي، لمدة 4 سنوات مقبلة في صفقة قوية جدا لصالح المارد الأحمر، خاصة بعد الأداء المميز الذي ظهر به خلال الفترة الأخيرة.

ويعتبر مصطفى زيكو الصفقة الخامسة في الانتقالات الحالية للتادي الأهلي، بعدما تعاقد مع 4 لاعبين بصفة رسمية، وهم: «أشرف داري ويحيى عطية الله وعمر الساعي، ويوسف أيمن».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى