كورة عالمية

إيدين تريزتش: هدفنا الفوز على ريال مدريد.. وتوني كروس لاعب استثنائي

تحدث إيدين تريزتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بروسيا دورتموند الألماني، عن إمكانية فوز فريقه على ريال مدريد الإسباني، والتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء غدا السبت.

حيث ستنطلق صافرة مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند، مساء غدا السبت في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي على ملعب ويمبلي.

إيدين تريزتش يتحدث عن مواجهة ريال مدريد

وأكد إيدين تريزتش، في تصريحات له عبر المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “علينا أن نتحلى بالشجاعة، لسنا هنا لنرى كيف يرفع ريال مدريد دوري أبطال أوروبا “.

وتابع: “بالطبع يمكننا الفوز على ريال مدريد غدًا”.

كما أشار: “ريال مدريد لم يتلقى الهزيمة هذا الموسم إلا في مباراتين فقط، كما أن لاعبيه يعيشون حالة فنية جيدة، ولكننا على أتم الاستعداد لمواجهته”.

واستدرك مدرب دورتموند :”نعلم أن ريال مدريد، هو المرشح للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، لكننا فوزنا على أتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان على الرغم أننا لم نكن المشرحين للفوز”.

وعند سؤاله عن مواجهة كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد استكمل: ” أحترمه كثيرا أنشيلوتي، أنه نجح كمدرب مع جميع الفرق التي دربها”.

وأوضح تريزتش: “بروسيا دورتموند يمتلك أكبر عدد من الشباك النظيفة في البطولة، ولذلك هدفنا أن يبتعد الفريق المنافس عن شباكنا”.

ثم أضاف: “لم نكن في مستوانا الرائع عندما استقبلنا الأهداف في سبتمبر، ولكننا تغيرنا الآن، ويمكننا التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا “.

وعن توني كروس، علّق ترزيتش:” توني كروس لاعب استثنائي ترك إرثا عظيما في ألمانيا وإسبانيا”.

وأتم:” أنت لا تلعب مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، بل يجب أن نفوز بها أيضا، وهذا هو هدفنا الآن، وجميعنا سعداء بالتواجد في ويمبلي، ويجب أن نحقق الفوز على ريال مدريد في هذا الملعب ونتوج الكأس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى