دوري أبطال إفريقيا

إمام عاشور يعلق على فوز الأهلي أمام سيمبا التنزاني بدوري أبطال أفريقيا

 

علق إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فوز المارد الأحمر أمام سيمبا التنزاني في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة الموافق 29-3-2024، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

نتيجة مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

نجح لاعبو شياطين الجزيرة الحمراء من تحقيق الفوز على سيمبا التنزاني بنتيجة هدف دون رد بأقدام نجم خط الوسط أحمد نبيل “كوكا”.

إمام عاشور يعلق على فوز الأهلي أمام سيمبا التنزاني

ونشر إمام عاشور صورة على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” يهنأ فيها لاعبو النادي الأهلي، قائلا:” الأهلي بمن حضر.. مبروك يا رجالة”.

ومن الجدير بالذكر أن إمام عاشور قد تعرض لإصابة بخلع في الكتف، أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة نيوزلندا بكأس العاصمة الإدارية الودية.

موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على سيمبا

يستضيف النادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، يوم 5-4-2024، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات دوري أبطال أفريقيا في منطقة الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى