كورة عالمية

أليجري يحسم مصيره من الرحيل عن يوفنتوس.. تصريحات صادمة 

حسم المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، مصيره من الرحيل عن تدريب اليوفي، خلال الفترة المقبلة، بعدما توج ببطولة كأس إيطاليا في موسمه الحالي 2023-2024.

حيث توج فريق يوفنتوس بقيادة مدربه الإيطالي ماسيميليانو أليجري، ببطولة كأس إيطاليا هذا الموسم، للمرة الخامسة عشر في تاريخه، على حساب نظيره أتالانتا، الذي فاز عليه بهدف دون رد.

متى ينتهي عقد أليجري مع يوفنتوس؟

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، مع النادي الإيطالي في يونيو عام 2025 المقبل.

 

أليجري يعلق على إمكانية رحيله عن يوفنتوس

 

وقال أليجري؛ عند سؤاله هل سيستمر حتى الموسم المقبل: “نادي يوفنتوس هو الذي يمتلك الحق في اتخاذ القرار بشأن الاحتفاظ باللاعب أو المدرب، أو رحيله أم لا؛ أنا محظوظ في مسيرتي لأنني لعبت العديد من النهائيات، إنها تجربة رائعة”.

 

وتابع:” كان المشجعون من كلا الجانبين رائعين الليلة واستمتعت بها حقًا، هذه الأمور هي سبب وجودك في الوظيفة وأتمنى أن أختبر المزيد في مسيرتي المهنية”.

 

وعن الانتقادات التي وجهت له في الفترة الأخيرة، أشار أليجري:”إنها مسألة احترام وسلوك وتقييم، ولحسن الحظ فأنا واقعي تمامًا بشأن كل الأمور. أنا سعيد للغاية بوجودي في هذا النادي العظيم، لقد تواجدت في هذا النادي لمدة 8 سنوات، 10 سنوات في حال احتسبت العامين اللذين قضيتهما خارج الملعب، ولابد أن أشكرهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى