كورة عالمية

أرسنال يتغلب بصعوبة على مانشستر يونايتد بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي

 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا، في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره فريق مانشستر يونايتد، بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الأولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

حيث انطلقت مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسابعة والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على ملعب الأولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال

استهل لاعبو فريق أرسنال الشوط الأول من المباراة، بسيطرة كبيرة ومحاولات هجومية من أجل تسجيل هدف مبكر، مع وجود استسلام دفاعي من جانب مانشستر يونايتد.

وفي الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، نجح اللاعب تروسارد مهاجم فريق أرسنال، في شباك مانشستر يونايتد، بعد تمريرة رائعة من زميله كاي هافيرتز.

لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال، بتفوق الأخير بهدف دون رد.

ومع أحداث الشوط الثاني، حاول لاعبو فريق مانشستر يونايتد إدراك هدف التعادل ولكن دون جدوى.

وسدد اللاعب مارتينيلي نجم فريق أرسنال، تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكنها ارتطمت بالقائم، بعد تصدي رائع من أونانا حارس مرمى مانشستر يونايتد وذلك عند الدقيقة 78 من عمر الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 82 من عمر الشوط الثاني، أنقذ أونانا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد، فرصة جديدة من جانب ديكلان رايس لاعب خط وسط أرسنال، حيث سدد كرة قوية وأنقذها الحارس ببراعة.

وبهذه النتيجة؛ ارتفع رصيد فريق أرسنال إلى صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 86 نقطة، بينما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند المركز الثامن برصيد 54 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى