كورة عالمية

أتلتيكو مدريد يودع كأس ملك إسبانيا على يد أتلتيك بيلباو

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد كأس ملك إسبانيا بعد الخسارة أمام أتلتيك بيلباو بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء الخميس على ملعب “سان ماميس”، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي.

وكانت مباراة الذهاب قد شهدت خسارة أتلتيكو مدريد بهدف دون رد ليودع بذلك الروخيبلانكوس كأس ملك إسبانيا بعد الخسارة بنتيجة 4-0 بمجموع مبارتي الذهاب والإياب.

أحداث مباراة أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا

سجل إينياكي وليامز الهدف الأول لصالح أتلتيك بيلباو في الدقيقة 13، بعد عرضية من نيكو ويليامز من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها إينياكي بتسديدة رائعة، سكنت الشباك على يسار الحارس يان أوبلاك.

وأضاف نيكو ويليامز الهدف الثاني لصالح أتلتيك بيلباو في الدقيقة 42، بعد عرضية أرضية من إينياكي ويليامز من جهة يمين منطقة الجزاء إلى داخل منطقة الـ6 ياردات، قابلها نيكو بتسديدة يسارية مباشرة، مرت من تحت يدي الحارس يان أوبلاك وسكنت الشباك.

وأحرز جوركا جوروزيتا الهدف الثالث لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة 61، بعد تسديدة من أوهان سانسيت، تصدى لها الحارس يان أوبلاك ليتابعها جوروزيتا بتسديدة أخرى من على حدود منطقة الـ6 يارادت، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى