كورة عالمية

صلاح سيكون ملكًا في السعودية.. أسطورة ليفربول يثير الجدل بشأن مستقبل الفرعون المصري

بات الدولي المصري محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، قريبًا من الرحيل عن صفوف الريدز خلال الفترة المقبلة.

ويرتبط محمد صلاح بعقدًا مع نادي ليفربول ينتهي في صيف 2025، أي بنهاية الموسم الكروي المقبل.

وارتبط اسم صلاح بالرحيل عن صفوف الريدز، الصيف المقبل، والانتقال إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي بعدما تلقى عددا من العروض الرسمية من جانب مسؤولو العميد.

وعلى الرغم من رفض نادي ليفربول فكرة رحيل اللاعب الدولي صاحب الـ31 عاما في الوقت الراهن، لكن عددا من التقارير الصحفية زعمت أكدت بأنه سيرحل قريبًا عن صفوف الريدز.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، قال مارك لورينسون أسطورة نادي ليفربول السابق:” صلاح سيغادر ليفربول بكل تأكيد هذا الصيف بنسبة 100%”.

وأضاف:” أعتقد أنه كان هناك اتفاق في الصيف الماضي، بأن اللاعب سيرحل بمجرد إنتهاء عقده ويلعب فى المملكة العربية السعودية”.

 

وأكمل:” أريد أن يحصل ليفربول على أموال باهظة، ويحصل على بدلاء له.. صلاح سيكون ملكًا في السعودية”.

واستطرد:” كان بإمكان صلاح أن يرحل في الصيف الماضي، لكنه لم يفعل ذلك”

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي

يستعد نادي ليفربول لخوض مواجهة قوية أمام نظيره برينتفورد، غدا السبت الموافق 17-2-2024، في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الرياضي الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية التي تمتلك حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى